الثلاثاء 23 يوليو 2024

أسرار فنانة أسرت القلوب وقصة حياتها المليئة بالمفاجآت

موقع أيام تريندز

أسرار فنانة أسرت القلوب وقصة حياتها المليئة بالمفاجآت
من بين النجوم الذين تميزوا بجمالهم وحضورهم الساحر في تاريخ السينما هناك فنانة جذبت الأنظار ليس فقط بموهبتها ولكن بجمالها الأخاذ الذي جعلها محط إعجاب واهتمام العديد من الفنانين. هذه الفنانة التي بدأت حياتها كمطربة وممثلة فاجأت الجميع بقرارها الابتعاد عن الأضواء والسفر إلى السويد حيث تزوجت بطل العالم في الاسكواش عبدالواحد عبدالعزيز.
بعد زواجها رزقت بطفلين ولد وبنت. ابنها الذي أصبح لاحقا حارس مرمى لنادي أرسنال الإنجليزي هو قصة نجاح بحد ذاته. أما هي فبعد سنوات طويلة من الغياب عن الساحة الفنية عادت لتفكر في التمثيل مرة أخرى بعد أن حققت نجاحا في مجال العقارات والإنتاج السينمائي. ابنها الآخر الذي أصبح ممثلا شابا شارك في عدة أعمال فنية وحقق نجاحا ملحوظا.
لكن على الرغم من النجاحات التي حققتها في حياتها لم تخل مسيرتها من المحڼ. أحد أكثر الأحداث تأثيرا كان ۏفاة ابنها الأكبر والتي لم تعلم بها إلا بعد دفنه ما أثر عليها بشكل كبير.
من هي هذه الفنانة التي تحمل هذه القصة المؤثرة هي الفنانة المصرية الجميلة زبيدة ثروت. أما حفيدها حارس مرمى أرسنال فهو ابنها رشدي. ابنها الممثل الشاب الذي يخطو خطواته في مجال التمثيل هو أحمد عبدالعزيز.