الأربعاء 24 يوليو 2024

“طلـ,,ـقها بعد سبعة أشهر فقط”.. أول صورة لز,,وجة مصطفى شعبان التي رفـ,,ـض الزوا,,ج من بعدها والجمهور: “لك حق متتجوزش”!

موقع أيام تريندز

سبعة أشهر فقط أول صورة لزوجة مصطفى شعبان التي رفــض الزواج من بعدها والجمهور: لك حق متتجوزش

فاجــأت حسابات فنية الجمهور بعدما كشــفوا اخيـرا عن هوية زوجة الفنان المــصري الذي يعتقد الكثيرون أنه لم يتزوج من قــبل، مصطفى شعبان.

الفنان مصطفى شعبان التقى بزوجته للمرة الأولى في إحدى صالات الألعاب الرياضية، عام 2006 ووقــعت بينهما قصة حــب من النظرة الأولى مما دفـعه لطلب الزواج منها.

وبعد أن تم الزواج وقــعت الخــلافات سريعًا بين الثنائي، فالفتاة التي ارتــبط بها من خــارج الوسط الفني، لم تعي كيــفية الارتبــاط بفنان، فوقــعت بينهما خــلافات بسبب الغيــرة، وقيل وقتها أنه بسبب محاولاتها للتدخـل أيضًا في اختيارات مصطفى شعبان الفنية من خلال الاطلاع على السيناريو وانتــهت زيجة مصطفى شعبان سريعًا حيث لم تدم أكثر من سبع أشهر، استــقر الطرفان خلالها على الطـلاق واستوفت الزوجة حقوقها وانتــهى الأمر.



بعد 53 عامًا من العزوبية، تصدر نبأ زواج 

الفنان مصطفي شعبان

 من مديرة الاعمال السابقة لعمرو دياب، هدى الناظر، محرك البحث جوجل، وكذلك تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

وكشفت الأنباء عن عقد قران هدى الناظر و

مصطفى شعبان

 وسفرهما معًا للاحتفال بالزواج، ومن المقرر أن يعودا بعد أيام.

وتردد أن زواج مصطفى شعبان قد تم في سرية تامة، بعدما عقد قرانه على هدى الناظر قبل شهرين، وتجمعهما قصة حب وارتباط منذ فترة طويلة، لتزداد تطلعات محبي مصطفى شعبان لمعرفة معلومات عن زوجته هدى الناظر.



وحرص عدد كبير من الجماهير عبر مواقع «السوشيال ميديا» على إعادة نشر خبر زواج مصطفى شعبان وقاموا بتهنئته وتمنوا له أن يحظى بحياة وزواج سعيد، ويعد هذا هو الزواج الأول في حياته.

1.

 مواليد القاهرة 1982.

2.

 تبلغ من العمر 42 عامًا.

3.

 تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006.

4.

 بدأت مسيرتها الفنية بعد انتهاء الجامعة.

5.

 دخلت مجال الإعلانات وتعمل لصالح شركة إنتاج إعلامي.

6.

 عملت بعد ذلك في مجال إدارة الأعمال الفنية.

7.

 عملت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب من عام 2007.

8.

 لُقبت بـ«الجندي المجهول» أثناء فترة عملها مع «الهضبة».

9.

 توقفت مسيرتها مع عمرو دياب في عام 2018.

10.

 يتابعها 50 ألف شخص على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان كان مسلسل «المعلم»، والذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشاركه في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.