الخميس 25 يوليو 2024

ياسمين الخطيب مستعدة للــزواج من 10 رجال في هذه الحالة

موقع أيام تريندز

أكدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أنها تصاب بالاكتئاب إذا فشلت في خوض أي تجربة عاطفية.
وأضافت ياسمين الخطيب أنها مستعدة للزواج من 10 رجال، إذا كان الشرع يسمح بذلك.

وجاءت تصريحات ياسمين الخطيب، في الإعلان الترويجي لمقابلتها التليفزيونية، مع الإعلامي العراقي، نزار الفارس، مقدم برنامج تابوو والذي قالت خلاله: لو الشرع محلل 10 هتجوز 10 رجال.

وتطرقت الخطيب في حوارها إلى التحرش قائلة: يجب أن يكون عقابه الضړب، وتحدثت عن الاڼتحار بقولها: من الذي قال إن المنتحر لا يدخل الجنة.



وأوضحت ياسمين الخطيب في الإعلان الترويجي، أنها تعرضت للضړب أثناء زواجها، ووصفت نصائح ياسمين عز ورضوى الشربيني بالكوميدية ولا تطيق سماعها.
وكانت ياسمين الخطيب، روجت للقائها مع نزار الفارس، عبر صفحتها في فيسبوك ونشرت صورا تجمعها به، بعدما أخفت وجهه، وأرفقتها بتعليق قائلة: مع الإعلامي اللامع.. حلقة ڼارية.

الإعلامية ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب في سطور

اسمها ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب، ومن مواليد 1981، لأب مصري وأم تركية، بدأت شهرتها بكتابة المقالات في أغلب الصحف المصرية، واكتسبت موهبة الكتابة بسبب نشأتها في أسرة تقدر القراءة، حيث أسس جدها لوالدها أكبر مطبعة بمصر.
كما طرحت مجموعة من الكتب، التي تحمل عناوين مٹيرة ولافتة منها قليل البخت يلاقي الدقن في التاريخ وكنت في رابعة بالإضافة إلى كتاب ولاد المرة والذي تضمن العديد من المقالات والنسوية، وأحدث عنوانه جدلا كبيرا وقت طرحه.