الخميس 25 يوليو 2024

طليقة شريف منير ترد على اتهــــامها بخــــطفه من زوجته الأولى وتكشف تفاصيل عــــلاقتها بها وزيارتها لها بالمستشفى

موقع أيام تريندز

خرجت الفنانة لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، عن صمتها وردت على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول قيامها بخــــطفه من زوجته الأولى وأم ابنته الفنانة أسما منير ونجله فؤاد منير.
ودافعت لورا عماد، عن نفسها وكشفت عن طبيعة علاقتها بطليقة الفنان الأولى ناهد التي ټوفيت منذ سنوات، بسبب إصابتها بالسړطان، وأنها قامت بخــــطف شريف منير من صديقتها، مؤكدة أنها لم تكن يومًا صديقة لناهد مثلما أشـــيع وأنها تعرفت على شريف منير بعد طلاقه منها.

وقالت لورا عماد: عمري ما كنت أعرف ناهد، وبدأت التواصل معها بعد ما خلّفت بنتي الأولى، أنا إزاي هبقى صاحبتها وأروح أتجوز جوزها؟.
وأضافت: لما دخلت حياة شريف منير كانوا منفــــصلين وأنا مش صاحبتها، أنا كنت بروح أزورها في المستشفى وبعمل واجب إنساني في حد على فراش المۏت، وأي حد كان ممكن يزورها لأنها كانت في المستشفى، واللي وقفت معاها كانت أختها.



دائما ما كانت الحياة الشخصية للفنان شريف منير، بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك تساؤلات دارت في أذهان متابعيه
خاصة وأن زوجته الثانية كانت صديقة للأولى، وساندتها في مــــرضها، فضلاً عن كونها مســــيحية الجــ,ـنسية وهو مسلم.

الزوجة الأولى لـ شريف منير
كان الفنان شريف منير متزوج للمرة الأولى من سيدة من خارج الوسط الفني تُدعى ناهد، أنجب منها نجليه أسما وفؤاد، لكنها أُصيبت بمرض سړطان القولون قبل ۏفاتها، وكان شريف قد تزوج من الفنانة لورا عماد، صديقة زوجته الأولى.



ظلت لورا تخدم ضرتها وصديقتها ناهد، حتى وافتها المنية، وكانت دائمًا بجانب أولادها بعد رحيلها، وعلى الرغم من اختلاف الديانات، حيث ان المسيحية هي ديانة الفنانة لورا عماد، إلا أن زواج شريف منير، ولورا عماد، كانت من الزيجات الأكثر استقرارًا في الوسط الفني.

شريف منير يتحدث عن زوجته الأولى ناهد
قال شريف منير في أحد البرامج أنا لم أتزوج أو أرتبط بأحد وزوجتي مــريضة، أنا بعيد عن القسۏة بالشكل ده، ناهد زوجتي الأولى كانت في عز صحتها وعنفوانها ومــرضت بعد زواجي بسنين كتير

وكان في خـــلاف بينا عادي وأنا خيرتها وقالت لي من حقك تتزوج، ورجعت تعافت تاني بعد الكيــــــــماوي وكانت بتيجي في بيتي والحياة مشيت عادية أنا مش بالقــــسوة دي.

علاقة لورا عماد بأولاد الزوجة الأولى

بعد أن تزوج شريف منير من الفنانة لورا عماد، أنجب منها ابنتيه الصغيرتين كاميليا وفريدة، وقررت لورا اعتزال الفن للاهتمام بأسرتها وتربية بتاتها، ورعاية أولاد زوجها بعد رحيل والدتهم، الأمر الذي جعل العلاقة بينهم مميزة جدًا.

وكانت أسما شريف منير قد صرحت في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن علاقتها بزوجة والدها جيدة جدًا، وأنها تحبها وتتفاهم دائم معها. 

رأي أسما شريف منير في زوجة والدها
تحدثت أسما شريف منير، في لقاءات سابقة عن عــــلاقتها الجيدة بزوجة والدها، حيث قالت  الست الجميلة اللي ف الصورة دي هي لورا مرات أبويا، إيه ده هو في مرات أب حلوة كدة؟