الخميس 25 يوليو 2024

"دفع وزنها ذهب صافي".. نجوى كرم تعلن زواجها من رجل أعمال اماراتي والجمهور مصډوم من فارق العمر بينهما!

موقع أيام تريندز

"دفع وزنها ذهب صافي".. نجوى كرم تعلن زواجها من رجل أعمال اماراتي والجمهور مصډوم من فارق العمر بينهما!

تصدرت الفنانة نجوى كرم التريند خلال الساعات الأخيرة، بعد ان فاجأت الجميع واعلن عن خبر زواجها خلال حفلها الغنائي برومانيا ضمن جولتها الغنائية NajwaStalgia.

وأطلت نجوى كرم في الحفل بفستان أبيض، وتحدثت للجمهور لتكشف عن زواجها، لكن مااثار الجدل هو بعد كشف فارق العمر بينهما، حيث تبين انها تكبره بـ 15 عام.

وقالت نجوى كرم: "هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا أحب هذا اللون كتير، هذا اللون كان لحفل زفافي وهذا الفستان بالذات".

وتلقت نجوى كرم التهاني والمباركات من جمهور حفلها الذي احتفل معها بزواجها، لكن لم يتبين حتى الان حقيقة أنه دفع مهرها وزنها من الذهب.

ولم تكشف نجوى كرم أي تفاصيل أخرى عن زواجها، لكن خلال الأيام الماضية كانت انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خاصة بعد ظهوره معها في كواليس حفلها بألمانيا.



على جانب آخر، كانت نجوى كرم بدأت جولتها الغنائية NajwaStalgia بحفلها في ألمانيا وبعدها أحيت حفلا غنائيا في مدينة ستوكهولم في السويد، ثم سافرت نجوى كرم إلى الرباط في المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة"، ثم كان حفلها في رومانيا.

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرا ألبوم "كاريزما"، الذي حقق ملايين المشاهدات في موقع YouTube، وضم 7 أغنيات صورت منه أغنية "شغل موسيقى" مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.