الأربعاء 24 يوليو 2024

صدمة العمر الذي احرقت قلب الفنانة احلام واڼهارت ارضاً.. زوجها مبارك الهاجري يحتفل بزواجه عليها وېحرق قلبها من شابة صغيرة بمنتهى الجمال!

موقع أيام تريندز

على الرغم من انشغالاتها الفنية وسفرها المستمر وحفلاتها التي تحييها في دول الخليج على مدار العام، تمكّنت الفنانة الإماراتية أحلام من بناء أسرة متماسكة، حيث حافظت على علاقة متينة مع زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، الذي كان داعماً لمسيرتها، ومرافقاً لها في كل رحلاتها، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت على وقع أخبار حول زواج الهاجري عليها.

وقالت تناولات في وسائل التواصل إنه تزوج من امرأة بريطانية على الرغم من الحب المتبادل بين الثنائي وغزلهم ببعضهم البعض.زواج مبارك الهاجري ورجل الأعمال القطري زوج المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، احدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبره أخروين مجرد أشاعة لا أساس لها من الصحة.



وأثار سؤال وجه لرجل الأعمال القطري زوج المطربة الإماراتية أحلام الشامسي من قبل أحد المتابعين وكان السؤال حول رأيه في تعدد الزوجات وهل يمكنه أن يتزوج من جديد على الفنانة أحلام، وكانت إجابته أقوى دليل على ارتباطهما وكذب أخبار انفصالهم.

وظهر مبارك الهاجري عبر مقطع فيديو نشر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرد على سؤال حول زواجه مرة أخرى على أحلام ليجيب قائلا: “لا والله لا والله أم فاهد تكفي”.

وعند تلك الحملة انتهى مفطع الفيديو الذي نفى من خلالها رغبته في الزواج وكذلك رفض فكرة التعدد وأكد أنه يحب زوجته حيث ظهر في الفيديو وهو يخجل من هذا السؤال.