الثلاثاء 23 يوليو 2024

ديمة بياعة تتعرض لموقف على تيك توك

موقع أيام تريندز

 على طبيعتها خلال البث المباشر، لتفاجأ بسؤال من شاب يشاركها البث اسمه "بطران"، عما إذا شاركت في مسلسل "باب الحارة"، لتجيب بأنه عرض عليها لكنها لم توافق، فسخر منها الشاب، مستخفاً بنجوميتها، مشيراً إلى أنه من المؤكد لم يعرض عليها العمل منذ البداية.

إلا أن ديمة ردّت قائلة: "والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع".

بدوره، أكمل بطران سخريته من ديمة مؤكداً أنها لا تشارك في أي عمل فني وهو ما يدفعها إلى المشاركة في بثوث التيك توك للحصول على المال، إلا أن ديمة ردّت عليه وأكدت أنها تتواجد على المنصة بصفتها الشخصية وليس كممثلة لتتواصل مع جمهورها، وردّت على كلامه بأنها لا تمتلك أي ميزة عن غيرها بالقول: "لا آسفة، كلنا خير وبركة، بس أنا بحكي كممثلة، أنا في التيك توك كديمة الشخصية الحقيقية".

ثم تساءل بطران عن قيمة أجرها في المسلسلات، لتقول أنه يصل إلى 200 ألف دولار، فسخر من الرقم وقال: "200 ألف وقاعدة بتيك توك"، وهو ما استفز الفنانة السورية وقامت بقطع البث المباشر وانسحبت بشكل مفاجئ بعد أن واصل بطران سخريته منها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الموقف الذي تعرضت له ديمة وعبر البعض منهم عن استيائهم لدخولها عالم "تيك توك"، مشيرين إلى أنها تقلل من مستواها الفني وتضع نفسها في مكان غير مناسب له