الثلاثاء 16 يوليو 2024

عودة #حسام_جنيد و #إمارات_رزق بعد طلاقهم بسنة ونصف يتصدر التريند و أول تعليق من حسام جنيد يفاجـــئ المتابعين

موقع أيام تريندز

عودة #حسام_جنيد و #إمارات_رزق بعد طلاقهم بسنة ونصف يتصدر التريند و أول تعليق من حسام جنيد يفاجـــئ المتابعين

 

صدر خبر طلاق إمارات رزق وحسام جنيد اهتمامات رواد منصات التواصل الاجتماعي منذ عام ونصف

الانفصال أعلنه الفنان السوري حسام جنيد، السبت، ويظل سبب طلاق السورية إمارات رزق وحسام جنيد هو علامة الاستفهام الأبرز لدى الجمهور

بدورها أعلنت الفنانة إمارات رزق انفصالها رسمياً عن زوجها حسام جنيد مشيرة إلى رغبتها في عدم العودة له مرة أخرى، وعلى الجانب الآخر رد عليها حسام جنيد بقوله: "إن الله قدر وما شاء فعل".

وكشفت الفنانة إمارات رزق طلاقها من زوجها الفنان حسام جنيد خلال تصريحات صحفية، وأشارت إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها منذ أكثر من شهرين تقريباً، مؤكدة بذلك صحة جميع الأخبار التي يتم تداولها بشأن طلاقها.

وأكدت أن الخلافات بينهما نشأت بعد عودتها لزوجها في المرة الأخيرة، لكنها أكدت أن هذه المرة حدث الطلاق دون رجعة أو عودة مرة أخرى إلى الماضي.



وسبق أن أعلن المطرب السوري حسام جنيد قبل انفصاله عن  إمارات رزق بأيام قليلة خلال وسائل إعلامية، أنه يحب زوجته، ويكن لها كامل التقدير والاحترام، مشيراً بذلك إلي أن علاقته الزوجية تسير بشكل جيد، موضحاً أنها علاقة نادرة الوجود بين الأزواج.

و اليوم قد فاجئ الثنائي جمهورهم بنشر صور لهم جمعتهم سوية يلمحون إلى عودتهما و قد نشر حسام صورة له برفقة إمارات و علق عليها

رجعت الروح ولا يصح الا الصحيح